الاثنين، 11 مارس 2013
4:17 م

رعاية المدونة

إخوتنا الأحباء وزوار مدونة تلاقي الذين لهم عندنا مكانة وتقدير خاص ، منذ ما بدأت المدونة في الظهور وغايتنا أن نقدم لكم ما هو مُفيد ومُرضي للجميع وقد جاهدنا أن تكون المدونة في أكمل صورة ممكنه لإفادة الجميع. والحمد الله لأننا اليوم استطعنا بكم أن تصير المدونة في مكانه مُميزة ، لقد تطورت مدونة و لله الحمد منذ إفتتاحها بمجهود شخصي فأصبحت اليوم مشروعا لتطوير و الرقي بالمدونات في العالم العربي و تستقبل آلاف الزوار من مختلف أرجاء العالم، نقدم لكم خدمتنا بشكل مجاني، و أعداد المتابعين و لله الحمد في ازدياد مضطرد. نطمح من خلال هذه المدونة المتواضعة نشر الثقافة التطوير و التعريف بأهميته. كما نخطط و نعمل من خلال المدونة على تجهيز و نشر قوالب بلوجر معربة وعربية تفيد في تحقيق هذه الأهداف مستقبلا .


ولكننا بسبب بعض الظروف المادية المتعثره وقلة الدعم للاستمرار في هذه الخدمة المُقدمة للجميع لنسد معظم الاحتياجات والأذواق لأجل الفائدة العامة ، لذلك نطلب مساندتكم ودعمكم لهذه الخدمة ، هذا لو أراد أحد أن يُساعدنا بالطبع ، حسب قدرته أو بأقل الإمكانيات حسب استطاعة كل واحد .

أملنا هو أن تساهم الجهات المختلفة برعاية هذه المدونة الناحجه لنرتقي معاً لما نسمو إليه و نساهم جميعا في التطوير العلمي في العالم العربي، فشعارنا هو، معا للرقي في عالمنا العربي.


لذلك نُطالب بالدعم من أجل الاستمرار لو أحب أحد أن يُساعدنا وللاتصال والاستعلام أو لأي استفسار
الاتصال عن طريق الإيميل : Rabie-ouchafri@live.fr


0 التعليقات:

إرسال تعليق