الخميس، 28 مارس 2013
8:55 ص

كيف تجني المال بسهولة من شركة fiverr

بسم الله الرحمان الرحيم ...




ما هو موقع  Fiverr ؟


بالتأكيد انت تريد الحصول علي المال عن طريق الانترنت، فماذا لو علمت انه يمكن دفع المال لك من اجل خدمات يمكن ان تقدمها خلال دقائق. وهي خدمات يمكن ان تقدمها بدون مقابل اذا طلب احد الناس منك ان تقدمها له .
هو عبارة عن سوق افتراضي يسهل شراء وبيع الخدمات بين مستخدميه، البائعون يضعون ما يستطيعون تقديمه مقابل 5 $، واحد دولار يذهب للموقع و أربعه لك أنت وتسمى الخدمة التي تقدمها Gig
السعر محدد للخدمة فهو 5 دولار لكل خدمة في كل الموقع والخدمات مصنفة لعدة اصناف مثل السفر والتسوق الاجتماعي والمتعة و الخدمات الغير معتاده والاعمال التجاريه والتكنولوجيا والبرمجة والفيديو والرسومات  والاعلان والكتابة وغيرها الكثير . واتجه الموقع الي الانتشار مثل غيره من المواقع القليلة لأنها الي حد ما تعتبر طريق فعال للناس يمكنهم من خلاله اكتساب اكبر فائدة من علي الانترنت وسوف يساعدك بالتأكيد علي الدفع له مقابل الاسم المستعار واستضافة المواقع وكل ما تحتاجه لتبدأ عملك الحقيقي .



كيفية انشاء حساب في Fiverr ؟

 اذهب إلى www.fiverr.com

لتحصل على حساب قم بالضغط على Join

سترى هذه النافدة 

املأ المعلومات قم باختيار اسم جدير بالثقة و وافق على terms of service تم قم بالضغط على Join


سوف يرسلون لك رسالة إلكترونية لتفعيل حسابك في حالت لم تتوصل بها ، انتظار بضع دقائق ثم انقر click here 


افتح البريد الإلكتروني ثم انقر الرابط الدي توصلت به من fiverr.com 

طريقة تعزيز الخدمات الخاصة في موقع fiverr
لكي تحصل بالفعل علي المال في موقع Fiverr ، عليك ان تتعلم كيف ترتقي بخدماتك بطريقة صحيحه . وهنا بعض الطرق للارتقاء بخدماتك :
المدونات :  بتدوين خدماتك سيجعل الناس يصلون اليك بسهولة .
الشبكات الاجتماعية : يساعدك وجود حساب في تويتر او حساب في الفيسبوك مع وجود الكثير من الاتباع والاصدقاء . دعنا نقول ان لديك 1000 صديق لهم نفس اهتماماتك ونظرا لأنهم يعرفونك مسبقا فسيكون لذلك نفس تأثير المدونة . اذا طلب منك 1 % فقط ستحصل علي 10 خدمات مطلوبه منك وهذا هو كل ماتحتاجه للحصول علي عملك المتداول في Fiverr لأنه سيجذب الاخرين لتصفح الموقع . اكسب من 3 الي 75 دولار في كل نقره .
كسب المال في المنزل ليس به أي مخاطره :
الفيديوهات: اذا كنت معتادا علي عمل مقاطع فيديو ويعتبر امر مهم بالنسبة لك .حتي وان لم تكن الامور علي ما يرام وقمت بعمل مقاطع فيديو فانصحك بالاستعانة بشخص ما لمساعدتك في ذلك . ويمكن ان يساعدك مقطع الفيديو بطريقتين : اولا ستحصل علي مشاهدين اذا رفعته علي اليوتيوب تحت عنوان ملفت واصفا ما تقدمه . ثانيا انه يمكنك استغلال هذه الفيديوهات علي الصفحة الخاصة بك علي موقع Fiverr وهذا سيجعل خدماتك اكثر جذبا والكثير من الناس سيودوم مشاهده مقطع الفيديو الخاص بك . اذا كان الفيديو الخاص بك جيد ستحصل علي كثير من الاوامر .
المنتديات : نجد اليوم منتديات لكل شئ يمكنك تخيله هذا هو الواقع الان حيث ان المصدر الرئيسي من الاوامر يأتي منها . عند مساعدتك للناس علي بناء خلفية مواقعهم وأشياء مشابهه لذلك وتنشر الخدمات علي كثير من المنتديات لاصحاب المواقع بذلك تحصل بشكل جيد علي العمل الذي تريده .
كن لطيفا مع العملاء : عندما تحصل علي العملاء للعمل معهم تأكد من انك لطيف معهم بقدر ما تستطيع . عليك فعل ذلك لأنه عند اكمال مهمتك سيشيرون علي خدمتك اذا كانت جيده ام لا والاشاره الي انها سيئه يمكن ان تفسد عليك عملك الي الابد .
دائما كن سريعا سلم عملك قبل الموعد المحدد له : يعتبر التسليم السريع وسيلة بارعة للحصول علي ردود فعل ممتازه وعوده العملاء لك مجددا . دعنا نقول انك تقدمت لعمل  لتعطي شخص ما 1000 تابع في تويتر في ذلك الوقت اعطيه 1200 تابع بدلا من 1000 وقل له ان ذلك مكافأه له فقط سيجعله ذلك يشيد بعملك ويعطيك ردود فعل ايجابية . اذا كنت محظوظا سيطلب منك الكثير من الخدمات ويخبر اصدقائه عنك . يجب عليك ان تؤدي خدماتك بأسرع ما يمكن  .
تحقق يوميا من موقع Fiverr لتري اذا كان لديك عمل جديد مطلوب منك لتؤديه بأسرع ما يمكن . الناس يودون أن يعطوك ردود فعل ايجابية اذا اتممت عملك بجد وبسرعة .
اظهار العمل السابق :
اذا كنت فنان او مصمم او كاتب مقالات او صانع اعلانات فيجب عليك الحصول علي بعض الروابط كي تبين عملك السابق وهذا يجعلك اكثر ثقه من قبل الناس ويتفهمون ما يمكنك تقديمه .


يمكنك أيضا متابعة  الطرق لكسب المال علي موقع Fiverr بالفيديو التالي 



6 التعليقات:

  1. مرحبا أخي انا من متتاتبعي مدونتك والله رائعة تسلم على الموضيع
    في رأي Fiverr من أحسن الشركات في نطاق الخدمات المدفوعة ,

    ردحذف
  2. شرح رائع لكن هل يمكن ان تشرح لي كيفية ربط البطاقة payoneer مع الموقع fiverr لسحب الارباح انا واجهت صعوبة في ربطها وشكرا

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. موقع مهم جدا، شكرا للساهرين على تسييره

    ردحذف